نشاطات دبلوماسية

رئيس الجمهورية يصل إلى مدينة وادان للإشراف على إطلاق مهرجان مدائن التراث

وادان,  10/12/2021

وصل فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الجمعة إلى مدينة وادان، حيث سيشرف على إطلاق النسخة العاشرة من مهرجان مدائن التراث التي تحتضنها وادان هذه السنة.

وكان في استقبال فخامة رئيس الجمهورية عند المكان المخصص لهبوط الطائرة والي آدرار، السيد حدادي أمبالي ياتيرا، وحاكم مقاطعة وادان، السيد محمد قلي ولد أحمد قاسم، ورئيس المجلس الجهوي لجهة آدرار، السيد يحيى ولد عبد القهار، وعمدة بلدية وادان، السيد محمد محمود ولد أميه، ونائبها البرلماني، السيد أحمد ولد اسليمان، والعقيد محمد الأمين ولد بلال، قائد المنطقة العسكرية الثالثة، وبعض القادة العسكريين والأمنيين بالولاية.

كما كان في استقبال فخامة رئيس الجمهورية، وزراء الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، والشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، والتهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي، والمياه والصرف الصحي.

وخصص سكان مدينة وادان استقبالا شعبيا كبيرا لفخامة رئيس الجمهورية، حملوا خلاله صوره المكبرة واللافتات المعبرة عن الإنجازات التي تحققت لصالح هذه المدينة في إطار البرامج التنموية التي تنفذها الحكومة بصفة عامة وفي إطار البرامج المنفذة ضمن فعاليات مهرجان مدائن التراث بصفة خاصة.

وشارك في الاستقبالات الشعبية عدد كبير من الجمالة جاءوا للتعبير عن فرحتهم بقدوم فخامة رئيس الجمهورية، لإطلاق النسخة الجديدة من مهرجان مدائن التراث في ثوبها الجديد اقتصاديا وثقافيا وفنيا.

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى