نشاطات دبلوماسية

رئيس الجمهورية يطمئن على صحة المواطن الناجي من انهيار بئر في منطقة اصبيبرات

انواكشوط,  14/02/2022

اطمأن فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الأثنين بالمستشفى العسكري في انواكشوط، على صحة المواطن حمود ولد عبد الكريم، الناجي من أنهيار بئر في منطقة أصبيبرات قرب مدينة الشامي، وتم إخراجه من هذه البئر فجر اليوم.

وقد تم التكفل بجميع تكاليف علاج هذا المواطن، وأجريت له الفحوص الطبية اللازمة بما فيها الفحص بالرنين المغناطيسي، وتتواصل الرعاية الصحية له بالمستشفى العسكري.

ولم يصب هذا المواطن الذي ما زالت آثار التعب والإعياء بادية عليه بسبب طول الفترة التي قضاها تحت الأنقاض، بأي كسور أو نتوءات لله الحمد.

للتذكير فإن هذا المواطن كان ضمن ثمانية منقبين عن الذهب انهارت عليهم بئر فجر يوم الخميس الماضي في منطقة أصبيبيرات بولاية إنشيري، وتم إخراج أربعة منهم أمواتا، ولا يزال البحث جاريا عن الثلاثة الباقين.

ورافق رئيس الجمهورية خلال هذه الزيارة معالي وزير الدفاع الوطني، السيد حننه ولد سيدي، ووزير البترول والطاقة والمعادن، السيد عبد السلام ولد محمد صالح، ومدير ديوان رئيس الجمهورية، السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، وقائد الأركان العامة للجيوش، الفريق المختار بله شعبان، ومدير المستشفى العسكري، اللواء الطبيب محمد رافع رافع، والمدير العام لشركة معادن موريتانيا، السيد حمود ولد أمحمد.

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى