نشاطات دبلوماسية

وزير الشؤون الخارجية يجري مباحثات مع مستشار بالديوان الملكي السعودي

نواكشوط ,  22/02/2022

أجرى معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الثلاثاء بمكتبه، مباحثات مع معالي المستشار بالديوان الملكي السيد أحمد عبد العزيز قطان الذي يزور بلادنا حاليا مبعوثا خاصا إلى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني من أخيه وصديقه خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وتناول اللقاء مختلف مجالات التعاون المثمر القائم بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره. كما تطرق اللقاء للمستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وعبر معالي الوزير عن دعم موريتانيا القوي والثابت لاستضافة المملكة العربية السعودية الشقيقة لمعرض إكسبو 2030 في مدينة الرياض.

وأكد أن موريتانيا ستقوم بحملة دولية لدعم استضافة المملكة لهذه التظاهرة الدولية الهامة.

وبدوره ثمن المستشار السعودي هذا الموقف الهام ، معربا عن بالغ شكره لموريتانيا على مواقفها الداعمة باستمرار للمملكة العربية السعودية.

جرى اللقاء بحضور السفير مدير العالم العربي بالمديرية العامة للتعاون الثنائي بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد عمر محمد بابو والسفير السعودي المعتمد لدى بلادنا سعادة السيد محمد عابد البلوي.

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى