نشاطات دبلوماسية

رئيس الجمهورية يجري مباحثات مع رئيس حكومة إقليم جزر الكناري

لاس بلماس,  19/03/2022

أجرى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم السبت في لاس بلماس، ضمن برنامج زيارته للمملكة الإسبانية، مباحثات مع رئيس حكومة إقليم جزر الكناري، السيد أنخيل فيكتور توريس بيريز.

وتناولت المباحثات علاقات التعاون المشترك بين بلادنا والمملكة الإسبانية عموما ومع إقليم جزر الكناري على وجه الخصوص وسبل تعزيزها في مختلف الميادين.

وكان فخامة رئيس الجمهورية، قد وصل صباح اليوم السبت إلى مدينة لاس بلماس عاصمة إقليم جزر الكناري، المحطة الأخيرة من برنامج زيارته للمملكة الإسبانية.

وجرت المباحثات بحضور معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد، وسفيرنا في إسبانيا، سعادة السيد كان بوبكر، وسفيرة إسبانيا في موريتانيا، سعادة السيدة مريام ألفاريز بيلاروزا، والمستشارة المكلفة بالإقتصاد والمعرفة والتوظيف في حكومة جزر الكناري السيدة إلينا مانييز رودريكيز.

وقام فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، بعد ذلك بزيارة لبعض المواقع والمنشآت في مدينة لاس بلماس شملت مقر البيت الإفريقي، وميناء هذه المدينة.

وتأتي زيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للمملكة الإسبانية في إطار تعزيز علاقات التعاون العريقة بين البلدين الصديقين، والدفع بها نحو آفاق أرحب بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى