نشاطات دبلوماسية

اختتام الدورة الأولي من بطولة كأس السفير 2022

القاهرة ,02/05/2022

أشرف سعادة السفير /سيدي محمد عبد الله ،مساء الجمعة الماضي على إطلاق الجولة الختامية من بطولة كأس السفير في دورتها الأولى لهذا العام 2022 بأحد الملاعب في مدينة نصر بالقاهرة، والتي تنظم من طرف الاتحاد العام للطلاب الموريتانيين في مصر تحت إشراف سعادته.
وقد شارك في البطولة اثنا عشر (12) فريقا يمثلون الطلاب الموريتانيين في مختلف الجامعات المصرية، ووصل إلى المقابلة النهائية فريقا الأزهر وكفر الشيخ، حيث توج فريق الأزهر بكأس البطولة لهذا العام.
وقام سعادة السفير بتسليم الكأس للفريق الفائز، وأوسمة التكريم للاعبين المتميزين ولفريق كفر الشيخ الذي احتل المرتبة الثانية في الترتيب.
حضر اختتام البطولة إلى جانب سعادته كل من الملحق الثقافي والمستشار المكلف بالشؤون القنصلية والمستشار المالي بالسفارة، إضافة إلى رئيس الاتحاد العام للطلاب الموريتاننين في مصر ورئيس اتحاد الطلاب الأفارقة.
وهنأ سعادة السفير الاتحاد على نجاح الدورة الحالية، وحث الطلاب على الاهتمام بالرياضات واللقاءات المفيدة التي تبرز المواهب وتذكي روح التنافس، وجدد التزامه بمواصلة دعم هذه البطولة التي تنظم لأول مرة برعاية السفارة الموريتانية بالقاهرة.

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى