أول لقاء للمكتب التنفيذي مع سعادة سفير الدولة المعتمد

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد المنتخب{ 2022-2023} يوم الثلثاء، الموافق 23-02-2022 أول اجتماع له مع سعادة السفير الموريتاني السيد: سيدي محمد محمد عبدالله بحضور سعادة الملحق الثقافي: المستشار د. المختار ولد الجيلاني وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، وكان بمثابة اللقاء التعريفي بين أعضاء السلك الدبلوماسي والاتحاد.

وأكد سعادة السفير طوال الاجتماع على ضرورة توطيد العلاقة والتناسق بين الجانبين، بما يخدم قضايا الطلاب ويحقق مصالحهم، وأن الاتحاد هو حلقة الوصل التي لا تستغني عنها السفارة في خدمة الطلاب، وعلى شتى الأصعدة.

وقد تجاوب أيضا سعادته بكل وضوح ورغبة جادة في التعاون مع القضايا المهمة الرئيسية التي طرحت عليه طوال الاجتماع، مثل المشاكل والعراقيل التي يواجهها الطلاب، ووعد بالتحرك من أجل تسويتها قدر المستطاع في القريب العاجل.

وتوجه المكتب التنفيذي في نهاية الاجتماع بكامل الشكر والتقدير لسعادته على ما أبدى من ترحيب واستقبال، راجين ومتمنين لسعادته التوفيق في مهامه النبيلة.

وقد تلَت هذا الاجتماع عدة اجتماعات كانت تطبعها الأريحية والانفتاح، وتميزت مخرجاتها بالايجابية، فوعود سعادة السفير كانت على حجم التطلعات، وإنجاز تلك الوعود يكون في الأوقات المناسبة بحمد الله تعالى وحسن توفيقه.

المكتب التنفيذي للاتحاد:19-11-2022.

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock